أخر أخبار

ico مهاجرون من دول الساحل يستفيدون من قافلة طبية ico طقس بارد مع درجات حرارة تتراوح ما بين 7- و 19 درجة ابتداء من غد الجمعة وإلى غاية الإثنين بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية) ico المغرب وإسبانيا تعربان عن التزامهما بإنعاش التبادلات التجارية والاستثمارات في إطار شراكة رابح-رابح ico الصحراء : إسبانيا تجدد موقفها الذي يعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع ico إسبانيا تنوه بدينامية الانفتاح والتقدم والحداثة التي يشهدها المغرب تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك ico سفراء الفن و الثقافة ” في أمسية فنية ثقافية بالكردان ico كأس العالم للأندية: بعد إنجاز قطر، المغرب مرة أخرى “في قلب” عالم كرة القدم (سي إن إن) ico تعزيز التعاون المشترك محور مباحثات المهدي بنسعيد ونظيره الإسباني ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني

وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما.

8 سبتمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

أعلن قصر باكنغهام، اليوم الخميس، عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي تولت مقاليد الحكم لأطول فترة في تاريخ المملكة المتحدة، وذلك عن عمر يناهز 96 عاما.

ويخلفها الأمير شارلز، وريث العرش البريطاني منذ سن الثالثة، والذي يبلغ من العمر 73 عاما، حيث سيتم إعلانه ملكا بصفة رسمية في قصر سانت جيمس بلندن في أقرب وقت.

وفي وقت سابق من اليوم، قال القصر الملكي في بيان “بعد مزيد من التقييم هذا الصباح، فإن أطباء الملكة قلقون بشأن صحة جلالتها وأوصوا بأن تظل تحت إشراف طبي”.

وكان آخر ظهور علني للملكة إليزابيث، يوم الثلاثاء الماضي، حين التقت بليز تراس قصد تعيينها رئيسة جديدة للوزراء، بعد أن كانت قد استقبلت بوريس جونسون لقبول استقالته.

ولدى اعتلائها العرش عن سن الخامسة والعشرين، تمكنت بنجاح من قيادة الملكية البريطانية خلال عقود من التحولات المضطربة، حيث كانت شعبيتها الشخصية بمثابة عنصر إيجابي في الأوقات العصيبة للمؤسسة الملكية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: