أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

حالة الطقس ليوم الاثنين بالمغرب

3 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم  الاثنين، نزول قطرات مطرية مصحوبة برعد محلي فوق كل من شرق البلاد، والريف، وكذا بشرق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستنتشر سحب مدارية آتية من الجنوب بأقصى جنوب البلاد، مع نزول قطرات مطرية متفرقة مصحوبة برعد محلي.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بمنطقة طنجة وبسواحل البحر الأبيض المتوسط، مع تشكل كتل ضبابية محلية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي والأبيض المتوسط.

وسيصبح الطقس حارا نسبيا بمنطقة سوس وبالأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية وبجنوب الأقاليم الصحراوية، حيث ستكون مرفوقة بتناثر الغبار محليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08و 15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين و19و 24 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 15و 21 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستشهد انخفاضا بأقصى الشمال الغربي للبلاد، وبشمال المنطقة الشرقية، بينما سترتفع عموما بباقي جهات البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وشمال المهدية، وسيكون قليل الهيجان إلى هائج محليا بالجنوب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: