أخر أخبار

حد السوالم:المجلس الجماعي يعقد دورة أكتوبر العادية

4 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة: متابعة
بناء على القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات الترابية سيتم إنعقاد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر وذلك يوم الأربعاء 05 أكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الإجتماعات بمقر جماعة حد السوالم من أجل تداول بعض النقاط المدرجة بجدول الأعمال كالتالي :

– الدراسة والموافقة على مشروع دفتر الشروط و التحملات الخاص ببيع المحجوزات التي تعدت الآجال القانونية بالمحجز الجماعي.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة السوالم الطريفية من أجل تزويد جزء من شارع المولى الحسن بالإنارة العمومية.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة السوالم الطريفية من أجل وضع رهن إشارتها جزء من بناية جماعية متواجدة بشارع محمد السادس.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم و جماعة الساحل اولاد احريز من أجل وضع رهن إشارتها جزء من بناية جماعية متواجدة بشارع محمد السادس.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين جماعة حد السوالم والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية والمتعلقة وضع رهن إشارتها شبكتي الماء الصالح للشرب والتطهير للسوق الأسبوعي الجديد.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم برشيد، مندوبية وزارة الصحة والحماية الإجتماعية لإقليم برشيد وجماعة حد السوالم من أجل اقتناء سيارة إسعاف.

– الدراسة والموافقة على مشروع إتفاقية شراكة بين عمالة إقليم برشيد وجماعة حد السوالم، الجامعة المغربية لكرة القدم و نادي شباب السوالم الرياضي من أجل تهيئة الملعب الرئيسي و إحداث مركز تكوين لكرة القدم.

– الموافقة على لائحة العتاد وأتاث المكتب المستغنى عنه والمتلاشيات المراد بيعها والخاصة بجماعة حد السوالم.

– الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2023.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: