أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

بالجديدة :شركة النقل الحضري Equinox، تعطي الانطلاقة الرسمية لاسطولها الجديد المشكل من 29 حافلة من الجيل الجديد

13 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار وعودها اتجاه ساكنة الجديدة لتجديد وتحديث اسطول النقل الحضري، أعطت شركة النقل الحضري Equinox، مساء اليوم الخميس، الانطلاقة الرسمية لاسطولها الجديد المشكل من 29 حافلة من الجيل الجديد.

حفل الانطلاقة الرسمية لهذا الاسطول الجديد عرف حضور كل من رئيس المجلس الإقليمي للجديدة محمد الزاهيدي والمدير العام للشركة الام “سيتي باص” محمد مطبع والمدير العام لفرع الشركة بالجديدة “ايكينوكس” مصطفى أحمري بالإضافة الى رئيس مجموعة النقل الحضري الجديدة الكبرى مصطفى أبا تراب وعدد من المنتخبين.

 

و في هذا الصدد، قام ممثلو الشركة على هامش هذا الحفل، الذي أقيم قرب شارع ابن باديس بمدينة الجديدة، و تقديم كافة الشروحات حيث أكد المتدخلون على جودة الخيارات التكنولوجية بالحافلات الجديدة التي طلبتها شركة Equinox لتعزيز أسطولها.

الاسطول الجديد يتوفر على جهاز تكييف من مستوى أوتوماتيكي، و مداخل منخفضة مجهزة بأنظمة أمان للركاب و بمنحدر وصول للمعاقين الذين يتحركون على الكراسي المتحركة، ناهيك عن نظام المراقبة بالفيديو مع 4 كاميرات، مزودة بشاشة رصد تحت أنظار السائق، ذات جودة عالية وقدرة كبيرة على رصد و تسجيل و تزويد السائق و مصالح المراقبة بجميع الأحداث على متن الحافلة .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: