أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

*بوسكورة تتوج أبطال المغرب للدراجات الجبلية في صنف ماراثون اختراق الضاحية*

17 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

 

احتضنت اليوم غابة بوسكورة بإقليم النواصر بالدار البيضاء منافسات اليوم الأول من بطولة المغرب للدراجات الجبلية بتنظيم صنف ماراثون اختراق الضاحية بمشاركة أزيد من 25 جمعية رياضية وتنافس أكثر من 80 متسابقا يمثلون فئات الماسترز، الكبار وأقل من 23 سنة ذكورا وإناثا.

 

وعرفت البطولة مستوى تنافسي كبير مع مشاركة بارزة لنخبة رياضة سباق الدراجات الجبلية ببلادنا على مدار بلغت مسافته 30 كلم بلفة واحدة للسيدات ولفتين للرجال.

ولم تخرج المنافسة والنتائج عن التوقعات حيث استطاع المتسابق مصباح إبراهيم من نادي أولمبيك خريبكة من حسم لقب بطل المغرب ماسترز رجال فيما فاز المتسابق عبد الله حيدا من جمعية أجيال دمنات باللقب عن فئة الكبار رجال وتوج موسى أوطالب من نادي دراجات خريبكة باللقب عن فئة الرجال أقل من 23 سنة.

وعن السيدات، استطاعت المتسابقة حليم سعاد من النادي البيضاوي للدراجات الجبلية من نيل لقب بطلة المغرب عن فئة الكبيرات فيما حسمت المتسابقة وصال باوبو من نادي شباب أكادير اللقب لفائدتها عن فئة السيدات أقل من 23 سنة.

وجاءت نتائج اليوم الأول من البطولة على الشكل التالي :

*رجال ماسترز*
🥇 مصباح إبراهيم (نادي أولمبيك خريبكة)
🥈 الهزادي عبد اللطيف (نادي أمل سوق السبت)
🥉 الأوسي محمد (جمعية أجيال دمنات)

*رجال كبار*
🥇 حيدا عبد الله (جمعية أجيال دمنات)
🥈 زرهون محمد (نادي أكادير VTT)
🥉 ساكني يوسف (نادي شباب سوق السبت)

*رجال أقل من 23 سنة*
🥇 أوطالب موسى (نادي دراجات خريبكة)
🥈 إسماعيلي يوسف (نادي أكادير VTT)
🥉 شاكر باب الله (نادي أمل سوق السبت)

*سيدات كبيرات*
🥇 حليم سعاد (النادي البيضاوي VTT)
🥈 بوزيد فاطمة الزهراء (النادي البيضاوي VTT)

*سيدات أقل من 23 سنة*
🥇 باوبو وصال (نادي شباب أكادير)
🥈 الحمري شيماء (النادي البيضاوي VTT)

وتتواصل بطولة المغرب للدراجات الجبلية 2022 غدا الأحد 16 أكتوبر بإجراء سباقات اختراق الضاحية أولمبي للفئات الكبرى والصغرى ذكورا وإناثا.

المصدر : *إدارة الجامعة الملكية المغربية للدراجات*.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: