أخر أخبار

جمعية السوالم تعانق كأس العرش

17 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

المصطفى دراكي/حد السوالم:

مدينة حد السوالم كانت اليوم في الموعد، باحتضانها لإقصائيات كأس العرش للكرة الحديدية،موعد أبانت فيه جمعية السوالم لهذا الصنف الرياضي عن علو كعبها بتنظيمها المحكم للحدث تحت إشراف الجامعة الملكية لرياضات الكرة الحديدية وبتنسيق مع المجلس الجماعي للمدينة.

فعلى مدار يومين السبت والاحد 15 و16أكتوبر مرت أجواء المنافسة والتباري بين الفرق المشاركة (18جمعية)في جو من الندية والحماس بحضور وازن لرئيس الجامعة الملكية للكرات الحديدية عز الدين وينكسي والسلطات المحلية والمنتخبين ووسائل إعلامية مختلفة وممثلي الجمعيات المتنافسة وكذا الجماهير التواقة والمحبة لهذا النوع الرياضي .
المبارزة بين المشاركين استمرت إلى مساء يوم الأحد،إذ ٱحتدمت بين ممثلي جمعية السوالم للكرة الحديدية(عبد المغيت رزاني وأحمد بنميرة ) ونظرائهم من جمعية المعاريف البيضاوية لنيل لقب كأس العرش والذي تم حسمه لفائدة الجمعية المنظمة.
في نهاية الحفل،تم حمل كأس العرش من طرف جمعية السوالم للكرة الحديدية المتوجة لأول مرة في تاريخها، ومنح تذكارات وظرف مالي لجمعية المعاريف الوصيفة،بالاضافة إلى توزيع جوائز تحفيزية أخرى على العديد من المشاركين والمساهمين في نجاح هذا العرس الرياضي الذي مر في جو لا شمس فيه تحرق ولا رياح تعصف وكأن ربيع الكرة الحديدية بمدينة حد السوالم أزهرت فسائله معلنة عن ميلاد جيل سيقول كلمته في قادم البطولات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: