أخر أخبار

ico طقس بارد اليوم الثلاثاء بالمغرب ico الدورة 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي بالجزائر.. الوفد البرلماني المغربي يستنكر المس بالوحدة الترابية للمملكة ico الثقافة ضمن النموذج التنموي الجديد ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة.

سهرات مازاغان تعود في دورتها السابعة بألوان “الراي” وبحضور ثلاثة فنانين

28 أكتوبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

تعود شركة “Signature” الرائدة في تنظيم السهرات الفنية وبشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان، إلى ملاقاة جمهورها العريض يوم 29 أكتوبر القادم، وذلك بعد سنتين من التوقف بسبب كوفيد-19 الذي أثر بشكل واضح على الساحة الفنية بالمغرب وخارجه، وحسب المنضمين فإن الدورة السابعة من سهرات مازاغان تأتي رغبة منهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لعشاق فن الراي للاستمتاع وملاقاة فنانيهم المفضلين.

 

وسيكون للدورة السابعة طعم خاص ومختلف عن الدورات السابقة، بعدما اختار المنظمين ولأول مرة ثلاثة فنانين من العيار الثقيل، لإحياء نفس السهرة وعلى خشبة واحدة بمنتجع مازاغان، وجاء الاختيار على محبوب المغاربة أمير الراي الشاب فضيل وصاحب أغنية “نتي سبابي” قادر الجابوني ورضا الطالياني ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة وسيكون الحفل من تنشيط الإعلامي وابن الجديدة نبيل التونسي.

 

وكانت سهرات مازاغان لشركة”Signature”، في دوراتها الستة الماضية قد عرفت نجاحاً كبيرا بفضل التنظيم المتميز واختياراتهم المناسبة التي تلائم جميع الأذواق من خلال تنوعها الفني وكذا تركيز المنظمين على جلب فنانين مغاربة وأجانب كانوا دائما في مستوى تطلعات الجمهور المنتظر لسهرات مازاغان في جميع دوراتها والتي يستضفها فضاء الحفلات الخاص بمنتجع مازاغان بالجديدة.

 

وبالنسبة لأثمنة التذاكر فهي تتراوح بين 450 درهم للتذكرة العادية، و750 درهم للدرجة الأولى، وقد وضع المنضمين إمكانية شراء التذاكر من خلال موقع Ticket.ma أو من خلال نقاط البيع المعتمدة بمدينة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لسهرات مازاغان (Mazagan Concerts) ، كما سيتم فتح نقطة بيع داخل منتجع مازاغان قبل أسبوع من يوم الحفل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: