أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

أمن الجديدة:توقيف شخصين يبلغان من العمر 48 و31 سنةللاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

4 نوفمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

 

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، زوال اليوم الجمعة 4 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 48 و31 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة الجديدة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات على متن سيارة خفيفة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز أربعة كيلوغرامات و300 غرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الكوكايين، علاوة على 2372 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” وميزانين إلكترونيين.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من تحديد هوية شريك المشتبه فيه الرئيسي في هذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم توقيفه بالمنطقة القروية سيدي بوزيد، وتظهر عملية تنقيطه أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: