أخر أخبار

ico تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني ico مديرية السيد: عبد اللطيف الحموشي تقوم بالتحسيس و التوعية لفائدة التلاميذ في السلامة الطرقية داخل المؤسسات التعليمية ico تحسُّن التحكيم المغربي : بين التحديات وجهود الإصلاح . ico واقع المتشردين في مدينة الدار البيضاء: نداء إلى العمل الاجتماعي والحكومي . ico بتعليمات سامية من جلالة الملك، استقبال صاحبات السمو الملكي الأميرات للا مريم وللا أسماء وللا حسناء لمأدبة غداء بقصر الإليزي، بدعوة من السيدة بريجيت ماكرون ico المنتخب الوطني “أ” يرتقي إلى المركز الثاني عشر عالميا في تصنيف الفيفا ico أمن مكناس :توقيف أربعة للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. ico المبادرة الأطسية لجلالة الملك ستطلق ديناميات تجني ثمارها بلدان إفريقيا والعالم العربي وأمريكا اللاتينية (الطالبي العلمي) ico شباب السوالم الرياضي يكرم وفادة الوداد بثلاثية ico جلالة الملك يهنئ الرئيس الحسن واتارا والسيدة الأولى لكوت ديفوار بمناسبة تتويج بلدهما بكأس أمم إفريقيا

مونديال 2022.. المنتخب المغربي يخوض مباراة بلجيكا بهدف تحقيق الفوز والمرور إلى الدور الثاني

26 نوفمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

أوضح الناخب الوطني، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا رفقة لاعب المنتخب يحيى جبران، أن عناصر المنتخب الوطني تحدوهم إرادة قوية لخوض المباراة بروح قتالية، مبرزا أن نتيجة الانتصار تقوي حظوظ التأهل إلى الدور الثاني.

 

وأضاف أن النخبة الوطنية عازمة على تحقيق الفوز في هذه المباراة القوية “مهما كانت الطريقة” وخلق المفاجأة أمام خصم يعد أحد أفضل المنتخبات على المستوى العالمي ويتوفر على لاعبين مخضرمين أمثال كيفين دي بروين وهازار والحارس تيبو كورتوا.

وأردف أن التعادل الثمين الذي حققته النخبة الوطنية أمام كرواتيا برسم الجولة الأولى يمنح اللاعبين قوة وثقة كبيرتين لتجاوز هذا الدور، الشيء الذي يستدعي تحسين المستوى وتصحيح الأخطاء، مشددا على أن تحقيق هذا الهدف رهين بالتركيز والفعالية في هذه المباراة التي تختلف تماما عن مقابلة الجولة الأولى.

وقال إن “الفريق المغربي سيخوض مباراته أمام بلجيكا بشكل مختلف. نحن على ثقة ووعي لتقديم طبق كروي من مستوى عال لبلوغ هدف التأهل إلى الدور المقبل”.

وتابع “نحن في مهمة ونتطلع إلى تحقيق ما لم يتحقق منذ مدة طويلة، فالعناصر الوطنية لديها رغبة قوية في كسب الرهان وتقديم أفضل ما لديها لإسعاد الجماهير المغربية التي تعد السند القوي للمجموعة”.

واستطرد قائلا إن “اللاعبين على أتم الاستعداد وفي صحة جيدة لحصد ثلاث نقاط في مقابلة تفرض التركيز على الجانب التقني والرفع من جودة الأداء وخلق صعوبات للمنتخب البلجيكي وعدم فسح المجال له للتوغل والوصول إلى مرمى الحارس”.

من جانبه، أكد يحيى جبران متوسط ميدان المنتخب المغربي أن العناصر الوطنية على أتم الاستعداد لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية ستسمح للمجموعة الوطنية بخوض المباراة الأخيرة بأريحية وتفادي الحسابات.

وأضاف أن اللاعبين عازمون على تقديم مباراة جيدة والظهور بشكل أفضل لتحقيق الفوز أمام المنتخب البلجيكي الذي يعج بالنجوم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: