أخر أخبار

ico طقس بارد اليوم الثلاثاء بالمغرب ico الدورة 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي بالجزائر.. الوفد البرلماني المغربي يستنكر المس بالوحدة الترابية للمملكة ico الثقافة ضمن النموذج التنموي الجديد ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة.

المغرب ضمن الأربعة الكبار عالميا

11 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

أبرز الركراكي أن هذا التأهل التاريخي يجعل الأسود أول منتخب عربي وإفريقي ينجح في تخطي دور الربع ليضمن بذلك مكانة له ضمن كبار المنتخبات العالمية.

وأضاف أن هذا الإنجاز جعل المغرب يتربع على عرش كرة القدم العربية والإفريقية، فضلا عن تصنيفه ضمن المنتخبات الأربعة الأفضل على الصعيد العالمي.

وقال إن الروح القتالية والرغبة في الانتصار شكلتا المفتاح الأساسي لتحقيق الفوز أمام أكبر المنتخبات التي كانت مرشحة للتتويج بكأس العالم ، مبرزا أن التأهل إلى المربع الذهبي لهذه البطولة أسعد الجماهير المغربية والعربية والإفريقية.

واستطرد قائلا إن من بين العوامل المساعدة في تحقيق هذه الملحمة الكروية الحالة الذهنية الجيدة والثقة الكبيرة للاعبين الذين أبانوا عن روح قتالية لا مثيل لها، محققين بذلك فوزا ثمينا على منتخب قوي يضم لاعبين متمرسين يلعبون في أندية كبيرة.

وأشار وليد الركراكي إلى أن اللاعبين بذلوا مجهودات جبارة والتزموا بالخطة التي تم رسمها، ما مكنهم من تحقيق هذا الفوز “بمساهمة لاعبين يمارسون في البطولة الوطنية الاحترافية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: