أخر أخبار

ico طقس بارد اليوم الثلاثاء بالمغرب ico الدورة 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي بالجزائر.. الوفد البرلماني المغربي يستنكر المس بالوحدة الترابية للمملكة ico الثقافة ضمن النموذج التنموي الجديد ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة.

وليد ركراكي ما حققه المنتخب الوطني المغربي في قطر يعد إنجازا تاريخيا ومشرفا لكرة القدم الوطنية والعربية والإفريقية

18 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

قال وليد الركراكي، اليوم السبت بالدوحة، إن احتلال المنتخب المغربي للمركز الرابع في منافسات كأس العالم قطر 2022 يعد إنجازا تاريخيا ومشرفا لكرة القدم الوطنية والعربية والإفريقية.

وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة أسود الأطلس ضد كرواتيا (1-2)، أن العناصر الوطنية قدمت صورة إيجابية عن كرة القدم الوطنية والعربية والإفريقية خلال هذه البطولة، مؤكدا أن احتلال المنتخب المغربي للمركز الرابع يعد في حد ذاته إنجازا مشرفا لأسود الأطلس الذين قدموا صورة رائعة وإيجابية خلال هذا العرس العالمي.

وقال الركراكي إنه “كان يمني النفس في إنهاء مشواره الايجابي والناجح رفقة المنتخب المغربي باحتلال المركز الثالث في كأس العالم “، مشيرا إلى أن تجربة وخبرة منتخب كرواتيا كانت وراء فوزهم بالميدالية البرونزية.

وأردف أن اللاعبين وصلوا إلى هذه المرحلة من المنافسات بالرغبة والإرادة وتقديم أفضل ما لديهم، وبتفانيهم في الدفاع عن القميص الوطني، وأن المشوار ما زال متواصلا وأنه يتعين التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة، وخاصة كأس أمم إفريقيا.

وقال إن المشاركة المشرفة للنخبة الوطنية في المونديال من شأنها رسم خارطة طريق للمضي قدما نحو مستقبل أفضل، مع ضرورة تقييم المشاركة في هذه البطولة.

وفي معرض حديثه عن التحكيم في هذه المباراة، قال الركراكي “لن أتكلم على التحكيم، الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، سوف نركز على أخطائنا التي كانت سببا في عدم تحقيق نتيجة الفوز. الكلام عن التحكيم من اختصاص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما على اللاعبين التركيز على رقعة الميدان”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: