أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

بمنتجع مزغان السياحي بإقليم الجديدة:حفلة رأس السنة باللونين الأسود و الذهبي

19 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الجديدة 19 دجنبر 2022،

تزين منتجع مازاغان بأجمل و أفخم الديكورات باللونين الأسود و الذهبي  للاحتفال بليلة رأس السنة.

يوفر المنتجع للزوار أجواء احتفالية استثنائية و أطباق مبتكرة و شهية إضافة إلى برنامج ترفيهي مميز من أجل قضاء ليلة رأس سنة لا مثيل لها رفقة العائلة أو الأصدقاء.

يمكن للضيوف الاستمتاع و التلذذ بثلاث موائد متنوعة مستوحاة من مطابخ عالمية انطلاقا من الساعة السابعة مساء:

يقدم مطعم Sel de Mer المستوحى من المحيط الأطلسي أشهى الأطباق البحرية في جو دافئ و مريح بالإضافة إلى وصلات موسيقية مقدمة من مجموعة “جاز” لامعة ليمتع ضيوفه بأمسية و تجربة مذهلة ستبقى راسخة في الأذهان.

بالنسبة لعشاق المطبخ الشرقي، يجب التوجه إلى مطعم Bushra by Buddha-Bar، المصمم بشكل ساحر ليأخذ الضيوف في رحلة ألف ليلة و ليلة لتجربة أطباق عصرية مميزة محضرة من طرف الطاهي العالمي “Greg Malouf”. سيقدم النجم المتألق “وسام أمير” رفقة الأوركسترا و الراقصات عروض استثنائية لتسلية الضيوف طيلة الأمسية.

يدعو مطعم Market Place محبي البوفيهات إلى تذوق مأكولات من شتى أنحاء العالم تحت أنغام فرقة موسيقية متميزة. يتكون البوفيه من 20 محطة للمأكولات المختلفة من ضمنها أطباق آسيوية، شرقية، إيطالية، مغربية و غيرها.

لكل من يبحث عن الاحتفال في راحة تامة دون الانشغال بالأطفال، فقد حضر منتجع مازاغان للصغار مجموعة من الأنشطة المسلية و الممتعة إضافة إلى بوفيه متنوع لتمكينهم من قضاء نهاية سنة سحرية.

من بعد الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، يدعو مازاغان ضيوفه للتوجه إلى Lobby الفندق لعد الثواني الأخيرة و استقبال السنة الجديدة في أجواء احتفالية رفقة DJ المنتجع.

لافتتاح السنة الجديدة في أجواء بهيجة، يقدم مطعم Olives للضيوف وجبة “برنش” فاتح يناير مع بوفيه متنوع من المشاوي و الأطباق الشرقية و المغربية و غيرها لإرضاء جميع الأذواق.

جميع الظروف متوفرة في منتجع مازاغان لتقديم أمسية مثالية لجميع الضيوف الراغبين في الاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء مفعمة بالحماس والتشويق.

حفلة ليلة رأس السنة : السبت 31 دجنبر في Sel de Mer، Bushra و Market Place

وجبة برنش السنة الجديدة : الأحد فاتح يناير في مطعم Olives

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز :

www.mazaganbeachresort.com

 [email protected]

 

أو عبر الهاتف : 80 80 38 23 05

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: