أخر أخبار

ico عبد اللطيف حموشي يقوم بزيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ico ادعاءات البرلمان الأوروبي : المغرب ليس مجبرا على الإدلاء بشهادة حسن السلوك في مجال حقوق الإنسان (لقاء تواصلي) ico تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات افريقية شهر مارس المقبل ico تنغير ….إجتماع عاجل يرأسه عامل الإقليم حول مراقبة الأسعار وجودة المواد الغدائية ico جائزة الحسن الثاني للغولف لسنة 2023 استثنائية بكل المقاييس ico الصحة : التصريح الصحفي الشهري الخاص بالحالة الوبائية لجائحة كوفيد -19 في بلادنا ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية تركيا على إثر الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق جنوب شرق بلاده ico المغرب: موجة برد جديدة من الاثنين الى الخميس بهذه المناطق ico كأس محمد السادس الدولية للملاكمة (اليوم الثالث).. تأهل وداد برطال وإقصاء مبكر لمحمد ربيعي ico الداخلة.. انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للسباق التضامني “الصحراوية”

المغرب يشارك في اجتماع وزراء الاعلام العرب ويحضر احتفالات عيد الاستقلال بليبيا

25 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

شاركت المملكة المغربية أمس السبت بالعاصمة الليبية طرابلس في فعاليات اجتماع وزراء الإعلام العرب المنظم على هامش احتفالات طرابلس عاصمة للإعلام العربي سنة 2022.

وترأس الوفد المغربي المشارك في هذا الاجتماع، الكاتب العام لقطاع التواصل بالنيابة السيد مصطفى أمدجار، والذي أكد في كلمة له بالمناسبة، على التزام المملكة المغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الانخراط المسؤول في العمل العربي المشترك، مشيرا إلى أن احتضان ليبيا لهذا الحدث، يعكس مكانتها على الساحة الإقليمية.

وأضاف السيد أمدجار، بأن المغرب ساهم في النهوض بالاعلام العربي وسيواصل التزامه تنفيذا لتعليمات جلالة الملك، بالانخراط في مختلف المبادرات الهادفة لتطوير الإعلام العربي وتنفيذ مخرجات اجتماعات جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الإعلام.

في غضون ذلك، شارك الوفد المغربي، في الاحتفالات الرسمية لتخليد الذكرى 71 لاستقلال ليبيا، والتي أقيمت بالعاصمة طرابلس، برئاسة عبد الحميد دبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، وحضور وزراء حكومة الوحدة الوطنية، وعدد من وزراء الإعلام العرب.

ويعد حضور المغرب لهذا الحدث بوفد رفيع المستوى، انطلاقا من دوره الفعال في المنطقة، وعزمه تطوير العلاقات الثنائية مع ليبيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: