أخر أخبار

ico الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا.. رئيس الحكومة الإسبانية يحل بالمغرب على رأس وفد هام ico التلفزيون الرسمي لدولة الدومينيكان يتغنى بالمملكة المغربية و يصفها بالدولة ذات البعد التأريخي و الحضاري و الانساني ico عبداللطيف الحموشي في زيارة ميدانية لمدينة طنجة للاطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية بالمدينة لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية ico لقاء دراسي بمجلس المستشارين يبرز ضرورة تأهيل المقاولة الإعلامية للنهوض بالمشهد الصحفي ico الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا بفخامة السيد بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية. ico العمل جار من أجل بلورة نموذج جديد للمحطات الطرقية يستجيب لتطلعات المواطنين ico تواجد جمهورية الوهم بالاتحاد الإفريقي حالة نشاز ico الثقة والتعاون والبناء أفق جديد للعلاقات المغربية، الإسبانية ico مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالنظام الأساسي للقضاة ico موجة البرد : مؤسسة محمد الخامس للتضامن توزع المساعدات بالمناطق النائية بإقليم شفشاون

نهائي كأس العرش لكرة السلة على الكراسي المتحركة.. تتويج أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة باللقب

26 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الأحد, 25 ديسمبر, 2022

الرباط – توج نادي أولمبيك آسفي لكرة السلة على الكراسي المتحركة للأشخاص في وضعية إعاقة، اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة ابن رشد بالرباط، بكأس العرش للعبة برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

وجاء تتويج الفريق المسفيوي بكأس العرش عقب فوزه على نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة لطنجة (49-36).

وعاد لقب كأس العرش للكرة الطائرة جلوس للجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص في وضعية إعاقة بفوزها على نادي المستقبل لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بخريبكة (3-0).

وآل لقب كأس العرش لكرة القدم للمبتورين لجمعية أسود أكادير لمبتوري الأطراف بتغلبها على جمعية أبناء فاس لذوي الاحتياجات الخاصة (1-0).

وكان لقب كأس العرش لكرة القدم للصم البكم من نصيب نادي الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم بفوزه على جمعية التضامن الرياضية للصم بمكناس (4-1).

وقال حميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، عقب تسليم الكؤوس للفائزين، إن مستوى الأندية الوطنية في تطور ملحوظ، وبصمت على أداء متميز خلال المنافسات.

وأضاف العوني، أن الجامعة تواصل الاشتغال من أجل تحقيق التأهل للألعاب الجماعية ضمن الألعاب البارالمبية باريس 2024.

يذكر أنه في ختام هذه التظاهرة الرياضية، وقعت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة اتفاقية مع الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات، وذلك في إطار استراتيجية النهوض بالرياضة النظيفة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: