أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

نهائي كأس العرش لكرة السلة على الكراسي المتحركة.. تتويج أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة باللقب

26 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

الأحد, 25 ديسمبر, 2022

الرباط – توج نادي أولمبيك آسفي لكرة السلة على الكراسي المتحركة للأشخاص في وضعية إعاقة، اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة ابن رشد بالرباط، بكأس العرش للعبة برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

وجاء تتويج الفريق المسفيوي بكأس العرش عقب فوزه على نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة لطنجة (49-36).

وعاد لقب كأس العرش للكرة الطائرة جلوس للجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص في وضعية إعاقة بفوزها على نادي المستقبل لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بخريبكة (3-0).

وآل لقب كأس العرش لكرة القدم للمبتورين لجمعية أسود أكادير لمبتوري الأطراف بتغلبها على جمعية أبناء فاس لذوي الاحتياجات الخاصة (1-0).

وكان لقب كأس العرش لكرة القدم للصم البكم من نصيب نادي الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم بفوزه على جمعية التضامن الرياضية للصم بمكناس (4-1).

وقال حميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، عقب تسليم الكؤوس للفائزين، إن مستوى الأندية الوطنية في تطور ملحوظ، وبصمت على أداء متميز خلال المنافسات.

وأضاف العوني، أن الجامعة تواصل الاشتغال من أجل تحقيق التأهل للألعاب الجماعية ضمن الألعاب البارالمبية باريس 2024.

يذكر أنه في ختام هذه التظاهرة الرياضية، وقعت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة اتفاقية مع الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات، وذلك في إطار استراتيجية النهوض بالرياضة النظيفة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: