أخر أخبار

ico طقس بارد اليوم الثلاثاء بالمغرب ico الدورة 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي بالجزائر.. الوفد البرلماني المغربي يستنكر المس بالوحدة الترابية للمملكة ico الثقافة ضمن النموذج التنموي الجديد ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة.

بالجديدة : حملات أمنية استباقية قبيل أيام من حلول رأس السنة الميلادية

29 ديسمبر 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف وحدات الامن المكلفة بمحاربة الجريمة بالشارع العام، تمكنت عناصر  فرقة مكافحة العصابات بمدينة الجديدة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبسا بمسك كمية من الاقراص المهلوسة معدة للبيع مثن دراجة نارية غير حاملة الترقيم، حيث مكنت الابحاث الميدانية مع المعني بالأمر من العثور على كمية إضافية كبيرة من المؤثرات العقلية كان يخفيها بمنطقة قروية ، قبل أن تفضي عملية التفتيش بمنزل أحد معارفه  بالجديدة من العثور على كميات اخرى من لصاق العجلات معدة للبيع وسلاح ابيض كبير الحجم ، ليتم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وعلى مستوى ساحة بانوراما بمدينة الجديدة، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من ضبط شخص كان في حالة غير طبيعية نتيجة تناوله مادة مخدرة وبحوزته سكين من حجم الكبير ، حيث تمكن الطاقم الأمني المتدخل من تجريده من السلاح الأبيض و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

بشارع النصر، وفي إطار العمليات الأمنية الهادفة تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من أجل التخدير تبين أنه متورط في قضية تتعلق بالسرقات،
المشتبه فيه تم وضعه تحت الحراسة النظرية لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه.

وفي عملية مماثلة تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع شخص تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة لتورطه في نازلة تتعلق بسرقة حقيبة سيدة باستعمال دراجة نارية.

كما تمكنت عناصر فرقة الدراجين على مستوى تجزىة حارث بطريق الواليدية، من إيقاف شخص متلبسا بحيازة كمية مهمة من الاقراص المهلوسة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما تمكنت عناصر فرقة الدراجين من توقيف شخص بتجزئة بليسترينو بحي القلعة عرض سيدة لسرقة هاتفها المحمول، حيث تمكنت عناصر الفرقة في ظرف جد وجيز من تشخيص وتحديد هوية المشتبه فيه وتم ايقافه من طرف عناصر فرقة الدراجين و حجز تم الهاتف موضوع السرقة ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: