أخر أخبار

ico طقس بارد اليوم الثلاثاء بالمغرب ico الدورة 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي بالجزائر.. الوفد البرلماني المغربي يستنكر المس بالوحدة الترابية للمملكة ico الثقافة ضمن النموذج التنموي الجديد ico الدورة ال33 لماراطون مراكش الدولي.. الكيني كيبت جيلبرت والمغربية كلثوم بوعسرية يفوزان باللقب ico مكناس: ندوة حول دور الاعلام الرياضي في تنمية الرياضة. ico موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة ico على ارتفاع 1230 متر وسط جبال الأطلس الكبير، السيدان التوفيق وبنسعيد يزوران ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل ico مراكش.. ثلاثة بلدان افريقية جديدة توقع على “نداء طنجة” لطرد الجمهورية الوهمية من الاتحاد الافريقي ico التوقيع ببغداد على مذكرتي تفاهم بين المغرب والعراق لإحداث آلية للمشاورات السياسية وفي مجال التكوين الدبلوماسي ico أمن تازة : توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد وترويج مواد غذائية مضرة بالصحة العامة.

“خطر المياه العادمة أمام دار الطالب والطالبة بأولادعبو اقليم برشيد وسط جهل رسمي وشعبي”

2 يناير 2023
A+
A-

صوت الأمة:

المياه العادمة أمام دار الطالب والطالبة..وبجوار الملعب البلدي والغابة المجاورة له ..وبقارعة طريق الجهوية رقم. 3601..أصبحت خراب للبشر والشجر خطر قادم في التكوين
لم يلقى له بال القائمون على الشأن المحلي بأولادعبو للتخلص منه في مكان رسمي وبحي إداري ناهيك عن أماكن أخرى هل عن غير وعي من هذه الجهات المسؤولة في تدبير الشأن العام والمحلى بما يرتكب من انتهاكات بحق الطبيعة والطلبة وبدون رقابة رسمية أنهم مرتكبين مخالفة قانون البيئة لما لها من أثار سلبية في تدمير تربة الغابة المجاورة وتلويث البيئة، هذا الأمر الذي أحدث ضررا لطلبة والطالبات القاطنين بهده الدور و لساكنة المجاورة والمواطنين المارين بهذه الطريق .. أم أن القائمون على الشأن المحلى بأولادعبو ليس لهم لاناقة ولاجمل في مشهد يوجد على مدخل المدينة وعلى بعد حيها الإداري ب..300 متر.. أم أن فك هذه المهزلة يكلف تكلفة ما..! لربط هذه الحالة الكارتية بقناة الصرف الصحي أي بند أهم وأقرب للمنفعة العامة هنا يأتي السؤال الذي يطرح نفسه ماهي الإكراهات التي حالت دون أن يجعل القائمون على الشأن المحلى بأولادعبو ربط حفرة المياه العادمة بدار الطالب والطالبة بقناة الصرف الصحي التى لاتبعد إلا أمتارا معدودة كنقطة هامة من جدول أعمالهم ؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: