أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

تتويجات منتجع مازاغان لسنة 2022

27 يناير 2023
A+
A-

صوت الأمة:

 

الجديدة، 26 يناير 2023 : أحرز منتجع مازاغان على مدار سنة 2022 مجموعة من الجوائز المرموقة من طرف منظمات عالمية مختصة في المجال السياحي.

 

تكافئ هذه المنظمات المؤسسات السياحية الفاخرة و المطاعم و ملاعب الغولف و المنتجعات الصحية و غيرها اعتمادا على جودة الخدمات المقدمة. كما تمنح الجوائز على المستوى الوطني و الإقليمي و القاري و العالمي.

أحرز منتجع مازاغان جوائز عديدة في فئات مختلفة، جاءت هذه التتويجات لتثني على جمالية المنتجع و عروضه المتنوعة بالإضافة إلى التزام و مثابرة موارده البشرية.

و قد فاز عن طريق التصويت عبر الأنترنيت ب :

  • المنتجع الشاطئي الرائد في المغرب من منظمة “World Travel Awards”
  • أفضل فندق للحفلات و المؤتمرات في المغرب من منظمة “World MICE Awards “
  • أفضل فندق للحفلات و المؤتمرات في إفريقيا من منظمة “World MICE Awards”

و توج من طرف المنظمة العالمية  “Iluxury Awards ” ب :

  • أفضل منتجع شاطئي للعائلات
  • أفضل منتجع صحي
  • أفضل منتجع للغولف

كما صنف أيضا ملعب الغولف ذو 18 حفرة من ضمن أفضل عشرة ملاعب في منطقة شمال إفريقيا و الشرق الأوسط من طرف المجلة الإنجليزية الشهيرة « Today’s Golfer »

 

هذه التتويجات تعكس العمل الدؤوب لجل العاملين بالمنتجع الذين يسهرون على تقديم تجارب لا مثيل لها للزبناء القادمين من مختلف أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: