أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

سليم أملاح يوقع لبلد الوليد الاسباني

31 يناير 2023
A+
A-

صوت الأمة:

أعلن نادي ريال بلد الوليد، الذي يرأسه رونالدو نازاريو، اليوم الثلاثاء، عن انضمام الدولي المغربي الدولي، سليم أملاح (26 عاما)، إلى صفوف النادي الذي يلعب في الدرجة الأولى بالبطولة الإسبانية.

وقال ريال بلد الوليد في بلاغ إنه توصل إلى اتفاق مع ستاندار دو لييج للتعاقد مع سليم أملاح، حيث وقع لاعب خط الوسط عقدا مدته 4 سنوات ونصف سنة يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027″.

وأشار بلد الوليد إلى مشاركة أملاح في مونديال قطر رفقة المنتخب المغربي، حيث بلغ نصف النهائي ولعب في جميع المباريات السبع للبطولة.

قبل ذلك، شارك الدولي المغربي في تسع مباريات وسجل أربعة أهداف في الدوري البلجيكي 2022/23، بالدرجة الأولى لكرة القدم، حيث ظهر لأول مرة سنة 2015 مع نادي ريال إكسيسليور موسكرون.

وتلقى سليم أملاح تكوينه في أكاديميات الشباب في نادي مونس ونادي رويال أندرلخت، وبدأ مسيرته في كرة القدم الاحترافية في نادي موسكرون، ثم انتقل إلى نادي توبيز قبل الانضمام إلى ستاندار دو لييج في العام 2019.

وخلص البلاغ إلى أن هذه ستكون تجربته الأولى خارج بلجيكا، حيث يأمل أن يستمر في التطور في سن 26 عاما بقميص ريال بلد الوليد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: