أخر أخبار

عشاق الرياضات الالكترونية.. عودة النسخة الثالثة من منافسة eLigue 1 Tour التصفيات المؤهلة للاعبين المغاربة ستتم 11 و12 مارس المقبل

16 فبراير 2023
A+
A-

صوت الأمة:

يحتضن المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و12 مارس المقبل النسخة الثالثة من بطولة eLigue 1 Tour لكرة القدم، أول منافسة رياضية إلكترونية دولية في لعبتي FIFA 23 وFIFA ONLINE 4، مُنظمة من لدن الدوري الفرنسي لكرة القدم Ligue 1 Uber Eats بشراكة مع EA SPORTS TM.

المنافسة سيتم تنظيمها عبر منصة Battlefy وهي مفتوحة في وجه جميع لاعبي ولاعبات وعشاق وعاشقات كرة القدم من جميع الفئات، حيث تهدف الى تسليط الضوء على البطولة الفرنسية Ligue 1 Uber Eatsونواديها في صفوق الشباب والشابات الذي يفوق عمرهم 16 سنة.

وستقام التصفيات المؤهلة للنهائي بالنسبة للاعبين المغاربة على مدى يومين كاملين (11 و12 مارس)، عبر منصة Battlefy باستخدام نفس القواعد والأنماط داخل لعبة EA Sport FIFA 23، مع إلزامية اللعب بفريق منتمي للدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، وستكون المسابقة مفتوحة في وجه لاعبي منصة PS5، Xbox Serie X/S و PC .

سيفوز بطل التصفيات المغربية بجزء من الجائزة النقدية المقدرة بـ500 يورو يتم اقتسامها بين اللاعبين الثلاثة الأوائل، بالإضافة إلى رحلة إلى فرنسا للتنافس في نهائيات eLigue 1 Tourحيث سيواجه أبطال المناطق الأخرى، ومحاولة الفوز باللقب الدولي وجزء من الجائزة النقدية التي قدرها 8000 يورو، ومن المقرر عقد نهائيات eLigue 1 Tourيوم السبت 13 ماي 2023 في استوديوهات Freaks 4U Gaming في العاصمة باريس.

وبعيدًا عن المنافسة، ستتاح الفرصة للمتسابقين النهائيين عيش تجربة استثنائية في قلب الدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، ومشاهدة المباريات بين الشخصيات الكبار، ورؤية الجولات من وراء الكواليس داخل الملاعب، فضلا عن زيارة عدد من المدن الفرنسية المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن التصفيات انطلقت بداية السنة الجارية في عدد من الدول عبر العالم، والتسجيل لا يزال مستمرا في كل من: أمريكا الشمالية، أمريكا اللاتينية، المغرب، والسنغال، وساحل العاج، وكينيا، الشرق الأوسط، والصين.

تجدون في الرابط أسفله فيديو يوثق لحظات فوز المتأهلين للنهائي الكبير خلال الموسم السابق لمسابقة eLigue 1 Tour :

من أجل الحصول على معلومات أوفى حول النسخة الثالثة من مسابقةeLigue 1 Tour ، يرجى زيارة الرابط أسفله:

https://bit.ly/eLigue1TourMaroc1

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: