أخر أخبار

فوزي لقجع يتعرض لحملة مغرضة لا مبرر لها في ضل ما تحقق لكرة القدم المغربية

22 مارس 2023
A+
A-

صوت الأمة:أشرف ليمام

يتعرض السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هذه الأيام لحملة مغرضة لا مبرر لها في ضل ما تحقق لكرة القدم المغربية من نجاحات كبيرة على المستوى الوطني و الدولي في عهد السيد فوزي لقجع .

فلا يمكن لعاقل أن ينكر حجم المجهودات الجبارة التي قدمها السيد ” *فوزي لقجع* ” ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، إن على المستوى المحلي و القاري و حتى الدولي ، بدليل الانجازات الكبيرة التي تم تحقيقها في عهده ، سواء بالنسبة للفرق المحلية أو حتى المنتخبات الوطنية .

و يحق لنا كمغاربة أن نستحضر من باب العرفان ، القفزة النوعية التي شهدتها البنية التحتية الرياضية خلال عهد السيد ” فوزي لقجع ” ، بدليل عدد الملاعب التي تم تأهيلها و تكسيتها بالعشب الطبيعي او الاصطناعي ، الأمر الذي جعل من المملكة المغربية قبلة خاصة لاحتضان أكبر التظاهرات الكروية القارية والدولية .

وخلال عهد السيد فوزي لقجع تمكن المنتخب الوطني المحلي و النسوي بتحقيق العديد من الألقاب القارية و العربية ، ففي عهد رئيس الجامعة استعادت كرة القدم المغربية طريقها ، و صار لها حضور دائم و مميز في جميع المنافسات الكروية ، و أصبح اسم المغرب علامة فارقة على صعيد العالمي ، بدليل الانجاز التاريخي و غير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني كأول منتخب عربي و افريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 .

و ايمانا مني ان ما يتعرض له السيد ” *فوزي لقجع* ” هي ضريبة النجاحات التي حققها لكرة القدم المغربية .

*أشرف ليمام*

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: