أخر أخبار

ico جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 1484 شخصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان

اهتمام صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم بقضايا الطفولة : تحقيق لرفاهية المستقبل .

5 مارس 2024
A+
A-

صوت الأمة:

تتجلى رؤية صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم في الالتزام الثابت بضمان رفاهية الطفولة، مؤمنة بأنهم يمثلون أمل ومستقبل الأمة. يعكس هذا الاهتمام التزاماً عميقاً بتحقيق التنمية المستدامة من خلال تأمين حياة كريمة للأطفال، مما يسهم في بناء مجتمع قوي ومترابط .

تعتبر صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم مدافعة عن حقوق الطفل وصوتاً فعالاً للتغيير الاجتماعي المؤثر. تقوم سموها بتنظيم العديد من المبادرات والفعاليات التي تستهدف الطفولة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، من خلال دعم التعليم، وتحسين الرعاية الصحية، وتعزيز الحماية من الاستغلال والعنف .

تقوم صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم بدعم البرامج الاجتماعية التي تسهم في تحسين جودة حياة الأطفال، سواء كان ذلك من خلال بناء مراكز لرعاية الطفولة، أو تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المحرومين، أو تعزيز الوعي بحقوق الطفل في المجتمع .

بالإضافة إلى ذلك، تسعى صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم إلى تشجيع التعاون بين الحكومة والمؤسسات غير الحكومية والقطاع الخاص لضمان توفير الفرص الضرورية لنمو وتطور الطفولة، وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار وتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع .

باعتبارهما رأسمال الأمة، تعتبر صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم الاستثمار في الطفولة واحدة من أهم الأولويات، وتؤمن بأن توفير بيئة صحية وآمنة ومحفزة للأطفال يمكن أن يؤدي إلى نهضة حضارية شاملة تعود بالفائدة على المجتمع برمته .

 

 

المراسل : أشرف ليمام

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: