أخر أخبار

ico المنتخب الوطني المغربي يفوز على منتخب الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة ico تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة عن نصف نهاية كاس العرش ico عيد الأضحى: المكتب الوطني للسكك الحديدية يبرمج حوالي 240 قطارا يوميا ico محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء .. منشأة استراتيجية لتعزيز وتأمين التزويد بالماء الشروب بالجهة (المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب) ico هدف أسود الأطلس هو البقاء على رأس المجموعة الخامسة (وليد الركراكي) ico توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمملكة المغربية والسلطة القضائية بجمهورية البيرو ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء، الأكبر من نوعها بإفريقيا، سيستفيد منها 7,5 مليون من الساكنة ico منتجع مازاغان يدشّن محطة التسميد العضوي احتفاءً باليوم العالمي للبيئة ico ياكومانكا: تجربة بيروفية فريدة في منتجع مازاغان ico المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يفوز على الكونغو الديموقراطية

السيد ميارة يمثل جلالة الملك في المراسم الرسمية لتنصيب رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية

27 مايو 2024
A+
A-

صوت الأمة:

موروني/ 27 ماي 2024

مثل رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمس الأحد بموروني، في المراسم الرسمية لتنصيب رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية، فخامة السيد عثمان غزالي.

وجرت هذه المراسم بعاصمة جمهورية جزر القمر الاتحادية، بحضور مجموعة من رؤساء الدول ورؤساء حكومات وبرلمانات ورؤساء وفود، إضافة إلى عدة شخصيات أخرى.

وخلال هذا الحفل، نقل السيد ميارة للرئيس عثمان غزالي تهاني وتحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وكذا تمنيات جلالته بالتوفيق والسداد في تأدية مهامه النبيلة.

 

وأكد رئيس مجلس المستشارين بالمناسبة استعداد وطموح المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، للرقي بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، وذلك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وبهذه المناسبة، استقبل الرئيس عثمان غزالي، صباح اليوم الاثنين، السيد النعم ميارة.

وأعرب رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية، خلال هذا الاستقبال، عن اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، وكذا تقديره الكبير لما يقوم به جلالته من أجل الرقي بالعلاقات الثنائية بين البلدين، ودعم التنمية في إفريقيا على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والإنسانية.

حضر هذا اللقاء الأمين العام لحكومة جمهورية جزر القمر الاتحادية والقائم بأعمال سفارة المملكة المغربية بموروني، ادريس علوي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: