أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

أربعة حكام مغاربة ضمت القائمة النهائية لحمام كأس الأمم الأفريقية للشباب

18 فبراير 2023
أربعة حكام مغاربة ضمت القائمة النهائية لحمام كأس الأمم الأفريقية للشباب
A+
A-

صوت الأمة:

 

كشفت لجنة الحكام، التابعة للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في نسختها السابعة عشر، عن القائمة النهائية للحكام ، التي ستقود نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب، أقل من 20 سنة المقامة بمصر، في الفترة من 19 فبراير الجاري الى 11 مارس 2023 ، من بينهم أربعة حكام مغاربة.

وستعرف البطولة، مشاركة كلا من جلال جيد وبشرى كربوبي كحكميين رئيسيين، إضافة إلى فتيحة الجرمومي وحمدي سكينة، حكمتين مساعدتين.

ونشرت (الكاف)، في بيان على موقعها الالكتروني ، قائمة بالأسماء تضم 16 حكما رئيسيا و 18 حكما مساعدا وستة حكام مساعدين بالفيديو (VAR) من 30 بلدا و الذين تم اختيارهم لادارة مباريات كأس الأمم الإفريقية “TotalEnergies U20”

وأضافت أن قسم حكام الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم قام بدمج الحكام الذين تم اختبارهم للفعاليات العالمية للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل استغلال المنافسة كمرحلة تحضيرية قبل مهامهم.

و قال رئيس قسم التحكيم في (الكاف) ، ديزيريه نومانديز دوي: “نحن ملتزمون تماما بتغيير صورة التحكيم في القارة ولهذا نراهن على الشباب. في هذه المجموعة ، لدينا مستقبل إفريقيا” .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: