أخر أخبار

ico راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع رئيس الكونغرس البرازيلي ico أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني ico صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني ico السوالم : تفكيك معمل سري لصنع الماحيا. ico الطقس ليوم الخميس بالمغرب ico أمن القنيطرة وسلا:توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. ico بلاغ حول مدونة الصحافة والنشر والدخول البرلماني ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالجديدة نهائي النسخة السابعة من الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للتبوريدة ico المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري (وزارة الشؤون الخارجية) ico كأس العالم للوينغ فويل الداخلة-2024 (رجال).. الأمريكي كاش بيرزولا يتوج بلقب النسخة الثالثة

المنتخب المغربي للفوتسال في ربع نهاية كأس العالم

26 سبتمبر 2024
A+
A-

صوت الأمة: عبداللطيف كبريتي.

في مباراه هيتشكوكية وستظل في التاريخ، تمكن المنتخب المغربي للفوتسال من الوصول إلى دور ربع نهاية كاس العالم بعد تجاوزها بصعوبة الفريق الإيراني الرابع عالميا بأربعة أهداف لثلاثة.

وكان الشوط الاول قد انتهى بأربعة أهداف لواحد للمنتخب المغربي الذي تلقى هدفا مبكرا في مرماه، لكن ارادة اللاعبين جعلتهم بعد ثلاثة دقائق يعودون للمباراة ويواصلون حصد الغلة برباعية.

في الشوط الثاني تراجع اللاعبون واستغل المنتخب الاراني ذلك وسجل هدفين كانا كافيين لاشعال فتيل الصراع وزيادة الضغط على المغاربة والخوف من الاحباط ومغادرة المونديال.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة انتهت أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح إيران لم يفلحوا في تسجيلها لتعم الفرحة المغربية مقابل بكاء الفارسيين.

نتيجة جيدة أمام منتخب متقدم في الترتيب الدولي، واشارة أخرى إلى تطور الكرة المغربية، وكل الأمل الان الوصول إلى المربع الذهبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: