أخر أخبار

صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يترأس أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية في القصر الملكي .

17 مارس 2024
A+
A-

صوت الأمة:

ذ : أشرف ليمام

تحت راية العطاء والتواصل الثقافي والديني، انطلق صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله ورعاه، في ترأسه لأول درس من دروس الحسنية الرمضانية في القصر الملكي. وكانت هذه البادرة النبيلة تجسيدًا للمسؤولية الراقية والتزاما بتقاليد المملكة المغربية العريقة في إشعاع العلم والمعرفة والقيم السامية .

إن ترأس جلالة الملك لهذه الدروس الرمضانية يعكس رؤية حكيمة ورفيعة المستوى، تؤكد على أهمية العلم والتعليم في بناء مجتمع مزدهر وواعد، وفي تعزيز قيم الوسطية والتسامح والانفتاح على الآخر. فالملك محمد السادس، بتوجيهاته الحكيمة واهتمامه البالغ بالمسيرة الثقافية والتعليمية في المملكة، يسعى جاهدًا لتعزيز مكانة المغرب كمركز للتنوع الثقافي والحوار الفكري المثمر .

إن حضور جلالته ومشاركته في هذه الدروس يعكس التزامه الشخصي بالنهوض بالتعليم وتعزيز الوعي الثقافي والديني لدى المجتمع المغربي. ومن خلال هذه البادرة، يبرهن جلالته على الروح النبيلة والتواصل الدائم مع أبناء شعبه، مما يعزز الثقة والانتماء للمؤسسات الوطنية ويعزز الوحدة الوطنية والمسؤولية المشتركة في بناء مستقبل مشرق للبلاد .

إن ترأس صاحب الجلالة لهذه الدروس الرمضانية يعد لحظة تاريخية تؤكد على التوجه الحكيم والرؤية المستقبلية الرائدة في قيادة المملكة المغربية نحو مجتمع معرفي وواعي، يعتمد على العلم والتعليم كركيزتين أساسيتين في بناء الوطن وتحقيق التنمية المستدامة والشاملة .

وفي الختام، نسأل الله أن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يوفقه في قيادة المملكة نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء. إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: