أخر أخبار

أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين

25 أبريل 2024
A+
A-

صوت الأمة:مكناس

وضاح عبد العزيز

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزرو، يوم أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على سلامة الأشخاص وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وكان المشتبه فيه قد ولج أحد المستشفيات بمدينة أزرو، قبل أن يلحق خسائر مادية بمشتملات هذا المرفق العمومي ويعرض الأطر الطبية والإدارية للسب والشتم والتهديد بارتكاب اعتداءات جسدية في حقهم باستعمال سلاح أبيض كان بحوزته، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة المكلفين بتأمين هذا المستشفى ومحيطه عن توقيف المشتبه فيه، وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: