أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

إيقاف 105 مهاجرا سريا من بلدان جنوب الصحراء بعرض مياه البحر بطرفاية

7 يناير 2022
A+
A-

صوت الأمة:و م ع.

العيون- تم إيقاف 105 مهاجرا سريا من بلدان جنوب الصحراء، أمس الأربعاء، كانوا على متن قاربين بعرض مياه البحر بطرفاية، نحو جزر الكناري، وذلك وفق السلطات المحلية.

وأوضح المصدر نفسه ، انه تم اقتياد هؤلاء المهاجرين ، الذين كان يوجد من بينهم جثتين ، من طرف خافرة تابعة للبحرية الملكية، إلى ميناء العيون .

وكانت المصالح الأمنية بإقليم طرفاية، قد تمكنت ، الاثنين الماضي، من إحباط أربع محاولات للهجرة غير الشرعية نحو جزر الكناري قام بها أزيد من 250 شخصا.
ومكنت العملية، التي تم تنفيذها بين جماعة أخفنير ومنطقة النعيلة (إقليم طرفاية)، من إيقاف 85 شخصا ضمن مجموعة من المهاجرين الذين لاذوا بالفرار، بالإضافة إلى حجز المعدات التي كانوا سيستعملونها لعبور البحر .

يذكر أن المصالح الأمنية كثفت، خلال الأشهر الأخيرة، من عملياتها لمكافحة الهجرة غير الشرعية على مستوى جهة العيون – الساقية الحمراء، مما مكنها من إجهاض عشرات المحاولات للهجرة غير الشرعية ، وإيقاف العديد من المرشحين للهجرة السرية نحو جزر الكناري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: