أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

الشرطة القضائية بالجديدة تطيح بأكبر المجرمين في وقت متزامن وفي مناطق متفرقة من المدينة

31 مايو 2022
A+
A-

صوت الأمة:

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في تجفيف منابع الاجرام، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية بدوار الرقيبات متلبسين بالاتجار في المخدرات الشيرا والكيف ومسكر ماء الحياة.
وقد مكنت عملية المراقبة التي فرضتها عناصر الفرقة في سرية تامة من رصد المعنيان بالأمر وهما بصدد ترويج المخدرات حيث عملت على مباغتتهما وتوقيفهما ، حيث تم حجز كميات مهمة من صفائح مخدر الشيرا بالإضافة إلى باقة من سنابل الكيف وأوراق التبغ طابا ،كما مكنت العمليات اجراءات الضبط من حجز كميات من مسكر ماء الحياة بداخل قنينات بلاستيكية من سعة 5 لترات اضافة إلى مجموعة من القننيات الصغيرة مملوءة بمسكر ماء الحياة معدة للبيع بعين المكان ،ودراجة نارية .

حيت تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

هذا، وارتباطا بنفس الموضوع فقد تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات من توقيف شخص بحي السلام متلبسا بحيازة مجموعة من باقات من سنابل الكيف و أوراق التبغ المهرب حيث تم اقتياده الى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية واخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: