أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

مدرسة السلام للتعليم العتيق تقيم عرسا قرآنيا جاب شوارع مدينة الزمامرة

27 يوليو 2023
A+
A-

صوت الأمة:

متابعة/ عثمان مرشد
شهدت مدرسة السلام للتعليم العتيق بمدينة الزمامرة اليوم الأربعاء حدثا لقي العناية والاهتمام توج من خلاله طلبة المدرسة الذين ختمو القرآن الكريم، حيث بلغ عدد الحافظين لكتاب الله 12 طالبا وطالبة 08 من الذكور و04 من صنف الإناث للموسم الدراسي 2022/2023، في دورته الرابعة.

العرس القرآني نظم بمناسبة الذكرى ال24 لعيد العرش المجيد تحت إشراف المجلس العلمي المحلي بسيدي بنور والمندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وبتنسيق مع عمالة إقليم سيدي بنور والسلطة المحلية،حيث جاب الطلبة المحتفى بهم رفقة زملائهم وأطر مدرسة السلام للتعليم العتيق شوارع المدينة في جو إيماني وثراثي استحضرت فيه التقاليد المغربية الأصيلة التي عرف بها المغرب منذ القدم كما شاركتهم ساكنة المدينة وخاصة سكان حي السلام وفعاليات المجتمع المدني فرحتهم وقد عبئت كل الطاقات وتم التحضير لهاته المناسبة على مدى شهر كامل توج بالنجاح والاستحسان من قبل الضيوف الحاضرين.

هذا العرس حضره كل من باشا مدينة الزمامرة السيد المحجوب الهلالي ورئيس المجلس العلمي المحلي بسيدي بنور السيد احمد العمراني والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بسيدي بنور السيد عبد المجيد الحضري ورئيس مفوضية الشرطة بالزمامرة السيد رشيد الزعيم، والسيد ممثل الوقاية المدنية، ومدير وكالة الضمان الاجتماعي بالمدينة وعدة فعاليات مدنية وممثلي وسائل الإعلام .
حيث كتبت الألواح بأشكال مختلفة من الزركشة والألوان مع اعتماد اللباس المغربي في هاته المناسبة وتم الاستماع لقراءات جماعية للقرآن الكريم ومجموعة من المتون ليختتم العرس القرآني بتوزيع الجوائز والدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، مع تقديم وجبة غداء على شرف الضيوف الحاضرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: