أخر أخبار

ico مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي).. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مباراة الإياب أمام نهضة بركان ico مكناس .. حضور وازن لمكتب أونكا درعة تافيلالت بمعرض SIAM الدولي في نسخته 16 ico انشطة مؤسسة أمل في المجال الطبي والإنساني يمتد للاقاليم الجنوبية باحداث مركز جديد لتصفية الدم ببويزكارن ico الطقس ليوم السبت بالمغرب ico حد السوالم : قاصر يجهز على زميله بمحل عملهما. ico أمن أزرو :توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين ico صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ico برقية تهنئة من جلالة الملك إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بمناسبة فوزه بالنسخة السابعة من كأس الأمم الأفريقية (المغرب 2024) ico المنتخب الوطني المغربي يتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة

عيد الفطر.. الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي زبناءها بتنظيم تنقلاتهم والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية

8 أبريل 2024
A+
A-

صوت الأمة:

الإثنين, 8 أبريل, 2024

الرباط – بمناسبة عيد الفطر المبارك، أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

وأوضح بلاغ للشركة، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة اليوم الإثنين، ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال والعاشرة ليلا، وغدا الثلاثاء، ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال والعاشرة ليلا، ويوم الأحد 14 أبريل الجاري، الذي يصادف يوم الرجوع من عطلة العيد، ما بين الساعة الرابعة بعد الزوال والعاشرة ليلا.

ومن أجل سفر آمن ومريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق (ADMTRAFIC)، والاستعلام عن الحالة الجوية مع توخي الحيطة والحذر في حالة هبوب رياح قوية، أو أمطار أو ضباب.

كما أوصت الشركة زبناءها بالاطلاع على الرصيد المتبقي في “الباس جواز” الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، وأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة، ومراقبة حالة العجلات.

واستعدادا لهذه لذروة المتوقعة في حركة السير، ستوقف الشركة أشغال التوسعة والصيانة على مستوى شبكة الطرق السيارة خلال هذه الفترة، وذلك بهدف ضمان سلامة وانسيابية التنقلات على الطرق السيارة الوطنية.

وللمزيد من المعلومات، تدعو الشركة مستعملي الطريق السيار للاتصال بالرقم 5050.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: