أخر أخبار

شباب السوالم الرياضي يكرم وفادة الوداد بثلاثية

15 فبراير 2024
A+
A-

صوت الأمة:

برسم الجولة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية استقبل فريق شباب السوالم الرياضي على أرضية ملعب البشير بالمحمدية مساء الأربعاء 14 فبراير فريق الوداد البيضاوي .
المباراة التي قادها الحكم محمد البارودي باقتدار عرفت خلال شوطها الاول اندفاعا من لدن كتيبة بنشريفة، اندفاع أثمر عن الهدف الأول لشباب السوالم منذ الدقيقة 21 عن طريق اللاعب محمد الخلوي. غير أن الوداديين كان لهم رأي آخر قبل التوجه لمستودع الملابس، إذ تمكنوا من إدراك التعادل عن طريق زكرياء الدراوي عند الدقيقة 31.وهي النتيجة التي آل إليها الشوط الأول.

خلال الشوط الثاني شحن أشبال بنشريفة عداد عزيمتهم في اقتناص نقاط المباراة، وولدوا ضغطا على رفاق “المطيع” ،ضغط جعل الأخير يُهدي لشباب السوالم هدفا بعد خطإ على خط مرماه في الدقيقة 61.
سبع دقائق على الهدف الثاني ،ومن هجمة مرتدة ،تمكن السوالميون من إضافة هدف ثالث عند الدقيقة 68 بواسطة المتألق ياسين الساخي.
باقي الدقائق لم تسجل شيئا يُذكر باستثناء محاولات خجولة للوداديين لتعديل النتيجة في مقابل تكثل دفاعي من لدن لاعبي شباب السوالم الرياضي ،لتنتهي المقابلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لفائدة رفاق العلوش الذين ارتقوا إلى الصف 13 برصيد 18 نقطة.فينا تجمد رصيد وداد الأمة عند النقطة 28 محتلا الرتبة 5.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: